Details, Fiction and بنرات إعلانية

Wiki Article



فمثلاً، وجود منتج معين في منتجاتك يلقى إقبالاً أكثر من غيره، يجعل إبرازه في تصميم إعلانك عن حملة شرائية أمرًا مغريًا.

هكذا نكون تحدثنا بشكل مبسط عن البانر وطريقة استخدامه وأهميته بالطبع لم ننتهي بالشرح هنا وسنقوم بمقالات أخرى بالشرح عن أنواع البانر ومميزاته وعيوبه وكل ما يهم القارئ عن البانر الإعلاني، نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات وإيصالها بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم في معرفة المزيد من البنرات الإعلانية، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة والمتعلقة بأبرز أساليب التسويق الحديثة ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.

ستبدأ هنا بتدوين أفكارك والقيام بعصف ذهني للوصول إلى أفكار تصاميم بنرات احترافية مختلفة تناسب نشاطك التجاري، وتحقق هدف حملتك الإعلانية.

البقاء في سياق البساطة أمرٌ بالغ الأهمية، فالابتعاد عن الاكتظاظ في مساحة الإعلان أمرٌ إيجابيٌّ، لذلك ينصح بتقديم بنر إعلاني بسيط يوضح الفكرة ويوصلها إلى المستهلك دون تكلُف أو مبالغة.

فمثلاً أحد أبرز أنواع البنرات هو البنر المستطيل حيث يظهر على شكل مستطيل على جانب صفحة الموقع، ويوجد أيضاً البنر الليدر بورد والذي يظهر بشكل عرضي ويشغل جزء كبير من عرض الصفحة، ويوجد أيضاً بنر طولي حيث يظهر بشكل طولي على صفحة الموقع.

تمتلك ثواني معدودة لجذب انتباه العميل المحتمل بقراءته للعنوان الرئيسي، لذا اختر عنوانًا واضحًا يوصّل رسالتك التسويقية بشكل مباشر. يجب أن يعبر العنوان عن الغرض بجملة قصيرة مختصرة ولا تحمل أكثر من معنى.

يهمك أيضاً: الدليل الشامل لتصميم حملة إعلانية ناجحة واستهداف الجمهور المثالي

يصادف رواد المواقع الإلكترونية عددًا كبيرًا من الشعارات والإعلانات خلال التنقل بين صفحةٍ وأخرى، حيث تستحوذ الإعلانات الصغيرة ذات الشكل المستطيل على كافةِ أنواع صفحات الويب وتتفاوت فيما بينها من حيث الموضوع والمظهر، ويُطلق على هذه العناصر اسم البنرات الإعلانية .

شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر واتساب اترك تعليقاً إلغاء الرد

 مساحتك الخاصة من الإبداع لتحصل على بنر جاهز للتعديل تفتخر به. 

تعد البنرات المطبوعة ركيزة أساسية في عملية الإعلان إذ إنه من غير الممكن الاستغناء عنها حتى في ظل التقدم التقني الهائل، وخصوصًا أنها تراعي شريحة اضغط هنا العملاء غير القادرين على التعامل مع المواقع الإلكترونية. 

يساعدك تصميم بنرات احترافية على الوصول إلى جمهورك المستهدف الذي يبحث عما تقدمه بطريقة مباشرة وأكثر دقة، إذ يمكنك استئجار مساحات إعلانية في الصفحات المتوافقة مع اهتمامات عملائك المستهدفين، لتضمن وصول إعلانك الى الجمهور المهتم بالمجالات ذات الصلة بنشاطك التجاري، مما يرفع احتمالية النقر على البنر الخاص بك ويزيد معه معدل التحويل إلى صفحتك.

كما يمكن أن تكون البانرات ثابتة أو متحركة، حسب الرغبة والغرض من الإعلان.

 في طباعة بنراتبما اننا نعمل منذ الكثير من السنوات فنحن استطعنا تطوير أنفسنا و الاستفادة من الكثير من العثرات التي قد تحدث مع المصممين و في المطابع و استطعنا اختيار الأفضل لكم من خبرتنا الكبيرة فنحن نضمن لكم أفضل خدمة بواسطة خبرتنا الكبيرة فنحن نقدم لكم افضل خدماتنا بأرخص الأسعار و اقل التكاليف كما انها مضمونة تماماً من جميع العوامل الجوية التي قد تتلف المطبوعات فلا تتردد في طلب أفضل الخدمات و المقدمة من أفضل موقع يمتلك خبرة كبيرة في تصميمها .

Report this wiki page